Skip to main content

الحجوزات الغزال قي موسكو

 

سنذهب، سنسرع على الغزلان في اليوم التالي ونذهب يائسة إلى اليوم الثلجي!” سيكون الركوب مع نسيم على عربة درادين من قبل الحيوانات المفضلة لسانتا كلوز خيارا مثاليا لقضاء عطلة عائلية. قم بتقييم الأماكن في موسكو حيث تصبح الحكايات الخيالية الشتوية حقيقة واقعة، وركوب زلاجة الرنة لا يجلب سوى المتعة

 

مزرعة الرنة الغزلان الشمالية

 

هل تريد شيئا غير عادي؟ قم بزيارة زاوية أقصى الشمال في منطقة موسكو وتعرف على سكانها.

في المزرعة، يمكنك الدردشة مع الغزلان الساحرة وركوبها وحتى إطعامها. تم إحضار الحيوانات الصديقة من شبه جزيرة كولا وتم تدريبها على أنها زلاجة. سيصرخ الأطفال من البهجة عندما يقابلون الحيوانات التي رأوها إلا في الصور. الحيوانات آمنة تماما، ويجب ألا يخاف الآباء.

سيقوم كايور الحقيقي، راكب الغزلان، بجولة ويتحدث عن تقاليد وعادات الشعوب الشمالية. في المزرعة، يمكنك لعب ألعاب شعوب الشمال، والاشتراك في فئة رئيسية حول تسخير الرنة، ثم ركوب الثلاثة مع الريح. يمر طريق التزلج مباشرة عبر غابة الصنوبر.

تقام كاتانيا في الشتاء، ولكن المزرعة مفتوحة أيضا في الصيف. يبدأ موسم الصيف في ٣ يونيو.

تبلغ تكلفة تذاكر الدخول للأطفال من سن ثلاث سنوات ٣٠ دولار، للبالغين – ٤٥ روبل. هناك خصومات للمتقاعدين والأسر الكبيرة. يشمل السعر إطعام الغزلان.

تحتاج إلى التسجيل في رحلة والتزلج والتقاط الصور مقدما. يتلقى المشغلون مكالمات كل يوم ما عدا يوم الاثنين، من الساعة 10:00 إلى الساعة 17:00.

 

بنوماد إثنوبارك

 

 

ستخبر سحر الحياة البدوية وقوانين بقاء ممثلي القبائل الشمالية عن هذا وأكثر من ذلك بكثير لضيوف حديقة البدو البيئية العرقية.

تعيد الحديقة إنشاء مساكن مختلف الشعوب البدوية – هنا يمكنك التعرف على حياة المغول وتشوكشي، والاستمتاع باليورت التركي ومعرفة كيف دفأوا في طاعون نينتس الحقيقي. يتم إخبار الشعوب البدوية من قبل أولئك الذين يعرفون عن الحياة في القبيلة مباشرة – ممثلو المجموعات العرقية البدوية. بالإضافة إلى القصص الرائعة، سيستمتع ضيوف الحديقة بحفل موسيقي من المشاركين في فرقة الرقص البدوي.

واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في الحديقة هي حديقة الحيوان. نعم، هناك حديقة حيوان كاملة بها العديد من الحيوانات البدوية: فهي موطن لإبل كالميك والياك المنغولي وحتى كلاب الزلاجات وحيوانات الرنة، والتي يمكن لأي شخص ركوبها. وإذا كنت تحلم بركوب جمل، فإن أصحاب “النوماد” المضياف سيساعدون في تحقيق هذه الرغبة.

روكوب سعر:  من ٣٠  رولار  الي ٥٠

 

الحديقة ترفيهية “Zoofarm Shikhovo

في غضون سنوات قليلة فقط، نمت مزرعة دواجن صغيرة بالقرب من موسكو لتصبح مشروعا واسع النطاق لقضاء العطلات العائلية. اليوم، يعيش هنا أكثر من ٥٠ نوعا من الحيوانات، ويتم إنقاذ معظمها من مواقف الحياة الصعبة. يتم تضمين الرحلات والتعارف مع الحيوانات في سعر تذاكر الدخول إلى مزرعة الحيوانات الأليفة.

يوجد على الأرض جناح داخلي كبير حيث تعيش الماعز الكاميرونية والخنازير الصغيرة والكنغر الألبينو المسمى ليتل رو وخطيبته ماري والنعام الأفريقي والإيموس والأرانب والسناجب والأنف والراكون والإغوانا وغيرها من الحيوانات. تعيش اللاما والخنازير البرية والإبل والماعز والأغنام أيضا في حاويات المزرعة، وتمشي الأبقار وياشا الحمار بحرية حول الإقليم. يتم منح هكتارين من الأراضي لحديقة الغزلان. تعيش الغزلان الحمراء والغزلان البور الأوروبية هنا في بيئتها الطبيعية.

يوجد أيضا على الأرض “جزيرة هاسكي” – وهو مكان يقابل فيه الزوار من قبل أجش اللطف والمحب. إقامتهم الدائمة هي مرفقات مريحة، وفي الجزيرة يسيرون ويمتحون ويتواصلون مع الضيوف. الهاسكيون ودودون بشكل لا يصدق وسعداء بصدق مع كل زائر، لذلك حتى أولئك الذين يخافون من الكلاب سعداء بالتواصل معهم. في فصل الشتاء، يركب أقوياء البنية الضيوف على مزلقة – هذا هو الترفيه الذي يجب أن تأتي بالتأكيد إلى المزرعة بمجرد أن تتساقط الثلوج.

منذ عام ٢٠٢١، يعمل مركز شيخوفو الترفيهي للفروسية في المزرعة البيئية. الآن يمكن للضيوف ركوب الخيل في المناظر الطبيعية، وحضور تدريب الفروسية، وسيكون الأصغر سنا سعيدا بركوب المهر وفي عربة

 

سعر الركوب : من ٤٠دولار الي ٥٠ دولار

 

الحديقة مفتوحة يوميا من الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00. كل يوم خميس آخر من الشهر التقويمي هو يوم عطلة.

 

 

 

مزرعة WalkService

ليس بعيدا عن موسكو توجد مزرعة حيث يمكنك ركوب الغزلان الرقيقة، بالإضافة إلى الوصول إلى المتحف والحصول على جولة. ستكلف دائرة واحدة في زلاجة الرنة للبالغين -٥٠ دولار، وللأطفال – ٢٥. إذا كنت تركب في دائرة أصغر (٣٥٠ مترا)، يتم تخفيض السعر إلى ٣٠-٣٥ دولار . من بين خدمات المزرعة أيضا التزلج، وأقوياء البنية، وركوب الخيل، ومعرض لحيوانات الفراء، والعلاج المهني، والمهام

 

لا تفوتكم فرصة ! احجزوا الان  و احصلو تخفيضات

 

#ركوب الغزال# حجوزات # سياحي موسكو# ركوب الهاسكي