Skip to main content

الحجوزات دبابات قي موسكو :

 

“جولة  كوادرو “

توظف شركة “Quadro-tour” مدربين ذوي خبرة، ولا يتم التزلج إلا على الطرق التي أثبتت جدواها وعلى معدات موثوقة، لذلك لا داعي للقلق بشأن السلامة. قبل البدء، سيتم تقديم إحاطة مفصلة للضيوف، وإعطاء معدات الحماية، وسيعرضون أيضا كيفية ركوب مركبة الدفع الرباعي. يمكنك اختيار المشي على مسارات الغابات أو ركوب الطرق الوعرة أو جولة سفاري مع التوقف. تتراوح مدة البرامج من نصف ساعة إلى ساعتين.

 العنوان:    منطقة مدينة ميتيشتشي، قرية ناغورنوي، شارع فيربنايا، قرية كوخ نخليودوفو

 

 

حديقة الترفهية  ATVPark

واحدة من وسائل الترفيه الرئيسية في ATVPark هي ATVs. تم تصميم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ولكن القوية للرحلات الأكثر تطرفا. بالنسبة للمبتدئين والدراجين الذين لديهم خبرة قليلة، فإن الطريق “الخفيف” مناسب، لأي شخص آخر – طرق “السياحة” و”الكأس”. الطريق الأكثر صعوبة هو “المغامرة”. هناك عقبات تتطلب مهارات معينة. يتم تضمين التعليمات والمعدات في تكلفة جميع الطرق

الاسعار  الركوبيبدء من ٧٠ دولار الي ٢٠٠ دولار

 

 

” رحلة سفاري”

تقدم شركة “Tour Safari” للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الطريق، بناء على تجربتهم ورغباتهم. تدريب قصير مدته ١٥ دقيقة يناسب المبتدئين. سيعقد في منطقة مغلقة وتحت إشراف مدرب متمرس. بعد هذا التدريب، يمكنك اختيار طريق والذهاب للتغلب على الطرق الوعرة.

يمكن للدراجين الأكثر خبرة الذهاب على الفور في نزهة رباعية عبر الحقول والغابات. تعد الشركة بإظهار أكثر المناظر الخلابة في المنطقة. تتضمن جولة “Extreme” مجموعة متنوعة من العقبات والمنعطفات غير المتوقعة والأدرينالين والمرح. للباحثين عن الإثارة، هناك طريق ليلي غير عادي

 

الحديقة الترفهية  KVADR24

تجري مركبات الدفع الرباعي من KVADR24 في قرية كوستروفو في منطقة مدينة إسترا. إنهم يركبون هنا على معدات BRP ويقدمون معدات مجانية طوال مدة الرحلة. يتم توفير دليل متمرس لمرافقته. اعتمادا على مستوى التدريب، يمكنك اختيار طريق مناسب. يمكن أن يكون التزلج عبر البلاد، أو طريقا من المناطق الطينية الصعبة أو رحلة هادئة عبر السهول ومسارات الغابات.

لا تفوتكم الفرصة !! احجزوا الان  و احصلوا ٢٥٪؜ تخفيضات