Skip to main content

السياحة في روسيا للاطفال

موسكو هي مدينة بها مليون فرصة، حيث يوجد العديد من الأماكن الرائعة للترفيه والاستجمام. هنا يمكنك زيارة العديد من المتنزهات الترفيهية والمناطق المواضيعية والمتاحف الفريدة والحدائق المائية ونوادي الواقع الافتراضي والعديد من المؤسسات الأخرى التي لن تترك الأطفال غير مبالين

 

موسكو ريوم

تمتلك موسكو واحدة من أكبر الأحياء المائية في أوروبا والعالم  في VDNH، التي تتجاوز مساحتها ٥٤ ألف متر مربع! هذا مكان فريد من نوعه لقضاء العطلات العائلية، حيث توجد فرصة للتعرف على الممثلين الأكثر تنوعا في العالم تحت الماء. يمكنك رؤية الأسماك والحيوانات الأكثر إثارة للاهتمام ليس فقط في أحواض السمك، ولكن أيضا في حمام السباحة. المجمع هو موطن لمئات الأنواع من السكان العميقين من جميع أنحاء العالم: أسماك القرش والفقمة والحيتان القاتلة  والتماسيح والسلاحف ونجم البحر والأخطبوط وغيرها الكثير.

واحدة من أكثر وسائل الترفيه إثارة للاهتمام التي يحبها كل من الأطفال والكبار هي السباحة مع الدلافين في

موسكو ريوم. يجب ألا تفوتك بأي حال من الأحوال فرصة

 

 

سيرك موسكو الكبير

يعد سيرك موسكو الكبير في شارع فيرنادسكي واحدا من أكبر السيرك في العالم. واحدة من مزاياها هي ساحة التكنولوجيا الفائقة، والتي يمكن أن تتحول أمام الجمهور إلى ساحة جليدية أو حمام سباحة للعروض المائية. دائما ما تكون برامج السيرك الجارية مصحوبة بأحدث المؤثرات الخاصة وأحدث الإنجازات التقنية. هنا سيجد الأطفال وأولياء أمورهم أوهاما رائعة وحيل بهلوانية لا تصدق وعروض حيوانات مدربة ستترك تجربة لا تنسى!

 

 

هالو بارك لاطفال

هالو بارك هي أول حديقة رقمية لجميع أفراد الأسرة. إنها مساحة فريدة من نوعها تجمع بين إسقاطات الفيديو التفاعلية والتكنولوجيا العالية وألعاب الأطفال المفضلة. تم تصميم جميع وسائل الترفيه بطريقة ليس فقط لإعطاء الفرح، ولكن أيضا للمساهمة في التنمية الشاملة للطفل. هنا يمكنك اللعب على طاولة تفاعلية والركوب من الشريحة، وتصبح فنانا رقميا وجمع تركيبة من المكعبات الضخمة، والتي ستنبض بالحياة بعد ذلك، وبناء قلعة في صندوق رمل ملون وأكثر من ذلك بكثير.

لن تشعر بزيارة مدينة ملاهي الوسائط المتعددة في   أبدا: يتغير موضوع التصميم في الألعاب كل أسبوع، لذلك ستجد نفسك في مساحة ألعاب جديدة مرارا وتكرارا. على سبيل المثال،

 

الحديقة الحيوانات

حديقة الحيوان في موسكو في باريكادنايا هي الأكبر والأكثر راحة في البلاد بأكملها. تجري المؤسسة أنشطة علمية نشطة وتتعاون بنشاط مع المنظمات الدولية العاملة في مجال حماية البيئة.

تحتوي أقدم حديقة حيوان في أوروبا على أكثر من ١١٩٠ ممثل لأنواع مختلفة، والتي تم إنشاء الظروف الطبيعية الأقرب لها. سيتمكن الزوار من التعرف على مجموعة متنوعة من الحيوانات المفترسة والفيلة والزرافات وطيور البطريق والرئيسيات والطيور الغريبة وسكان المناظر الطبيعية الصحراوية والغابات المطيرة. هناك أيضا حيوانات أليفة فريدة لا يمكن رؤيتها في أي مكان آخر في العالم.

 

ملاهي لاطفال ( سكازكا)

تقع مدينة حكايات خيالية واسعة في كريلاتسكوي وترحب بالضيوف على مدار السنة. بالإضافة إلى مناطق الجذب الكلاسيكية والشعبية مثل “التل الروسي” وعجلة فيريس، هناك حديقة حيوان اتصال، وحديقة أجش، وقلعة كاملة من مهام الأطفال وأكثر من ذلك بكثير. لتحريض العقول – متحف جيولوجي وحديقة ديناصورات. يتم تنظيم المهرجانات والأحداث الرياضية والتدريبية بانتظام للزوار الشباب.

 

 الجزيرة الخيالية

جزيرة دريم” هي مدينة ملاهي داخلية افتتحت مؤخرا، في عام ٢٠١٦. بالإضافة إلى مناطق الجذب، توجد على أراضي “جزيرة دريم” مقاهي ومحلات تجارية وفندق وحتى شاطئ صيفي. يتم تمييز “ممشى المدينة” بشكل منفصل. يتكون من ٣ مناطق للمشي بها نوافير ومحلات تجارية ومقاهي.

الإيجابيات والسلبيات

في مدينة الملاهي “جزيرة دريم” يمكن تمييز المزايا التالية

 

 

 

مدينة الملاهي في سوكولنيكي

سوكولنيكي هي واحدة من أقدم الحدائق الكبيرة في موسكو. يوجد على الإقليم    والعديد من المقاهي والملاعب. هنا يمكنك ركوب الخيل أو مجرد الذهاب في نزهة على الأقدام.

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المدن الترفيهية في الحديقة التي تعمل في درجة حرارة إيجابية ولا هطول الأمطار. على يسار المدخل توجد مناطق جذب للأطفال، في المركز – أترابارك والأقدم في أراضي لونا بارك

 

 

مهلاهي اطفال “كاروسيل”

على أراضي حديقة الثقافة والترفيه التي تحمل اسم م. غوركي، تم افتتاح أحد متنزهات “كاروسيل”. تم افتتاح ٦ أماكن أخرى تحمل نفس الاسم مع دائريات في موسكو. أخبرناك أدناه عن نوع مناطق الجذب التي يمكنك ركوبها في الحديقة. م. غوركي.

 

يتم تقديم المعالم السياحية التالية في الحديقة؛

 

كرة الرقص.

أكواب.

أوتودروم.

كاتربيلر.

دائري السلسلة.

قافلة صغيرة.

طائرة صغيرة.

دائري من طابقين.

فالس.

بالونات

 

ملاهي اطفال ديفو سانت بطرسبورغ

تقع حديقة ديفو  الترفيهية على شاطئ خليج فنلندا، على أراضي حديقة بريمورسكي فيكتوري.

من أبريل إلى نوفمبر، سيستمتع زوار الحديقة بمناطق الجذب للأطفال والعائلة لكل ذوق، بما في ذلك دائري كلاسيكي، ومناطق الجذب على ارتفاعات عالية وألعاب، والأفعوانية، وأسطوانات السيارات، وسلاسل الرماية، والترامبولين. بالنسبة للباحثين عن الإثارة، توفر الحديقة وسائل ترفيهية للغاية، وبعضها من بين أفضل ٥ مناطق جذب  سياح في العالم. بالنسبة للأطفال في “جزيرة ديفو ” هناك مدينة بأكملها بها جميع أنواع الأصداف والشرائح والأراجيح والألعاب التعليمية.

 

 

الحديقة الثقافية و الترفهية ” بابوشكينا”

حديقة الثقافة والترفيه. أنا. ب. بابوشكينا – “حديقة الحكايات الخيالية” – هي واحدة من أقدم المناطق الخضراء في منطقة نيفسكي في سانت بطرسبرغ ومكان عطلة مفضل لسكان نيفا زاستافا. تأسست الحديقة في عهد كاثرين الثانية، عندما تم بناء قلعة صيد للإمبراطورة خلف بؤرة نيفسكي الاستيطانية في سانت بطرسبرغ وتم تحسين الغابات القريبة، وبدأت تظهر داشا كوراكين وشيرنوف وأبراكسين وغيرها بالقرب من البلاط الملكي.

 

بيت العملاق لاطفال

بيت العملاق لاطفال ” هو متحف تعاملي من شركة لسياحة و السفر روسيا عين روسيا و   بارك الترفيهية الشهيرة. الأطفال من جميع الأعمار ينتظرون هنا. علبة من اللحم المكثف بحجم الخزانة. مقلاة يمكن أن تتسع بسهولة لعشرات الأشخاص… منزل العملاق يثير الإعجاب بحجمه! سيشعر الجميع وكأنه رجل صغير هنا. الأثاث الضخم والملابس والأدوات المنزلية “خارج الحجم” حريصة على أن تكون في الصورة.

 

 

بيت  الفأر  لاطفال

بيت الفأر  في مجمع التسوق   على ضفة Bolshaya Nevka. هذه حديقة ترفيهية وترفيه للأطفال ومطعم مع إطلالات بانورامية على النهر وأكبر غرفة ألعاب في أوروبا. يمكن لجميع أفراد العائلة الاسترخاء هنا.

فعاليات اطفال:

يمكن للمطعم العائلي المكون من طابقين استيعاب ما يصل إلى ١٩٥ ضيف. يوجد في الطابق الأرضي بار وطاولات مع إطلالات بانورامية على نيفا ومنافذ، مع أرائك مريحة، تقع على بعد خطوة واحدة من منطقة الأطفال

 

 

جونقلا لاند

هو مركز ترفيهي كبير للأطفال حيث يمكنك القفز إلى النجوم على الترامبولين، والتجول في الغابة من خلال المتاهات، ولعب كرة القدم والفوز دائما. تسود هنا روح المغامرة والحرية غير المحدودة.

 

يمكن للرجال هنا التخلص من طاقتهم، ويمكن للوالدين الجلوس بهدوء في مقهى مع فنجان من القهوة والحلوى.