Skip to main content

 

 

السياحة في روسيا للشباب

 

Surfing

 

هي رياضة مائية تساعد على تحسين التنسيق والتوازن، وزيادة النغمة العامة للجسم، وتقوية عضلات الظهر، وانخفاض الأطراف.
ستساعدك شهادة هدية لركوب الأمواج على موجة اصطناعية في موسكو والتدريب للمبتدئين  على التعرف على اللوحة بشكل أفضل، والقبض على الموجة والشعور بالنشوة الحقيقية من الوصول. يمكنك الاستمتاع والاستمتاع بوقت ممتع مع الأصدقاء أو الزملاء أو الأطفال.
دعونا نكتشف ذلك: كيف يتم ترتيب حمام السباحة، وكيفية الركوب، وما إذا كانت هناك أي قيود، وما هو سعر الموجة الاصطناعية في موسكو.

 

هناك القليل من موانع ركوب الأمواج والتزلج على الجليد، لذلك يمكن لأي شخص تقريبا دراسة ركوب الأمواج في موسكو. لا ينصح بهذه الرياضة للأمراض الخطيرة أو الإصابات في العمود الفقري والأطراف.
يمكن استخدام شهادة ركوب الأمواج الاصطناعية في موسكو من قبل كل من البالغين والأطفال. لا يوجد سوى عدد قليل من القيود على الفصول الدراسية.
يمكن ركوب موجة ركوب الأمواج في فلو موسكو:

الأطفال من سن ٨ سنوات؛

الأطفال والبالغين الذين يتراوح وزنهم من ٣١ إلى ١١٩ كجم؛

جميع الضيوف الذين تم توجيههم (لهذا تحتاج إلى الوصول مقدما)

 

   Drift car

 

المغارمة في بارك سيارة drift سيارة نيسان سيلفيا S15 الانجراف هي سيارة مجهزة خصيصا لاستخدام تقنيات القيادة هذه. ستعلمك فئة الماجستير الخروج من مكانها مع صراخ الإطارات واكتساب السرعة بسرعة، وبالطبع، الدخول بشكل فعال والخروج منه. يتم ضمان شحنة كبيرة من الأدرينالين ومزاج “الطيران”.

 

الاسعار

دورة “التدريب الرياضي” (ساعة واحدة)

٤٠٠ دولار

دورة “أساسيات الانجراف” (ساعة واحدة)

٤٥٠ درلار

دورة القيادة القصوى (ساعة واحدة)

٣٧٠ دولار

دورة القيادة القصوى (ساعتان)

٤٧٠ دولار

دورة الانجراف للمحترفين (ساعة واحدة)

٥٥٠ دولار

دورة Drift Vip (ساعتان)

٧٥٠ دولار

 

 

Flyboard

 

 

الطيران على Flyboard هو ترفيه يروق للجميع، من عشاق الرياضات المتطرفة إلى أولئك الذين يحبون كل شيء غير عادي وجديد. لن يكون أحد غير مبال!

بالفعل من اسم لوح الطيران (الطيران – الطيران، المجلس – المجلس) من الممكن تخيل هذا الاختراع تقريبا. “لوحة الطيران” – نعم، هذا كل شيء. تم تثبيت حذاءين بشكل صارم على اللوحة، اتضح أنه نوع من التزلج على الجليد. لكن الأحذية غير عادية – ماء. يتم التحكم في لوح الطيران بواسطة مثبتين يدويين – مدافع المياه المثبتة على اليدين. يرتبط هذا التصميم بالتزلج على الماء بخرطوم طويل، يتم من خلاله توفير نفاثة قوية من الماء. هذه الطائرة هي التي تسمح لك بالارتفاع فوق سطح الماء إلى ارتفاع يصل إلى 10 أمتار. فقط تخيل، يبدو الأمر وكأنك بطل خارق.

التحكم في Flyboard واضح على مستوى بديهي. من الضروري فقط المحاولة وفي 5 دقائق، ينطلق الجميع إلى ارتفاع حوالي 4 أمتار. الشعور ببساطة لا ينسى

 

 ( طيران شراعي)Paragliding

الطيران الشراعي حصلوا كل سنة من المعجبين والمتابعين  . إذا كانت الرحلة الأولى تتم بالضرورة مع مدرب، ثم في المستقبل، بعد التدريب والخبرة المتراكمة، يمكنك الطيران مع أحبائك أو الانخراط في الطيران الشراعي بشكل احترافي.

لا يمكن مقارنة هذا الترفيه بأي شيء! هناك شيء مميز في ذلك. إذا لم تنظر إلى الطائرة الشراعية، يبدو أنك تطير بنفسك مثل الطائر. إنه فقط لالتقاط الأنفاس! يجب على الجميع فقط أن يشعر بهذه المشاعر.

الطيران الشراعي هو ترفيه آمن تماما. يتم اعتماد جميع الطائرات الشراعية وفحصها بانتظام.

يتم تنفيذ الرحلات الجوية في نهاية كل أسبوع في ظل ظروف جوية مواتية على ارتفاع حوالي ٤٣٠ متر جنبا إلى جنب مع مدرب طيار متمرس، لديه أكثر من مائة قفزة خلفه.

من المستحسن أن يكون لديك حذاء مريح معك. الزي الرسمي رياضي. هل هناك مزاج للطيران؟ إذن هيا!

 

 

I-fly

يمكنك تجربة الشعور بالسقوط الحر كما هو الحال عند القفز بمظلة من ٣٩٨٠ متر في نفق الرياح المعقد “I-Fly”. يقع نفقان للرياح في وسط موسكو، على مسافة قريبة من محطة مترو كورسكايا. في دقيقتين – مجموعة كاملة من المشاعر مثل قفزة المظلة دون مخاطر صحية.

يعطي نفق الرياح المفتوح مشاعر حية وينقل إلى أقصى حد الشعور بالسقوط الحر كقفزة بالمظلة. يتم تنظيم سرعة تدفق الهواء من قبل مشغل الأنابيب وتصل إلى ٢٤٠ كم / ساعة. يتم تعديل سعة التدفق اعتمادا على وزن الشخص في الأنبوب.

يقع نفق الرياح المغلق في الغرفة. يدور تدفق الهواء في دائرة مغلقة ولديه درجة حرارة مريحة تتراوح بين ٢٥  درجة.

 

المظلات:

لا تتردد في ركوب الطائرة، والصعود إلى السماء، وأغمض عينيك، والتنفس بالكامل واتخاذ خطوة حاسمة نحو “أنا” الجديدة: شجاعة وحيوية، وعدم التفكير في الحياة بدون الأدرينالين.

تم إجراء أول قفزة بالمظلة في نهاية القرن الثامن عشر من قبل أندريه جاك غارنرين. اليوم، ليس الجيش فقط هو الذي يشارك في المظلية. تحظى هذه الرياضة بشعبية بين عشاق السماء والتطرف: يتحد الرجال والنساء من مختلف الأعمار والمهن بسبب العطش للمشاعر المشرقة والانطباعات التي لا تنسى.

 

القفز علي الحبل Ropejuming

إطلاق نفسك مثل طائرة ورقية من ارتفاع منزل مكون من ١٤ طابقا والشعور بحرية الطيران أمر سهل إذا كنت مستعدا للقفز إلى الهاوية! القفزات المذهرة على حبل من برج بالقرب من موسكو هي هدية لن تترك أي شخص غير مبال. اختر مثل هذه الشهادة لأصدقائك المتطرفين، القفز على الطريق هو اختبار فقط للأقوى في الروح!

 

الرماية  shooting

الآن أصبح الصيد ترفيها. وبالنسبة للأشخاص الذين لا يريدون إيذاء الحيوانات، هناك أنواع مختلفة من إطلاق النار. واحدة من هذه وسائل الترفيه هي إطلاق النار على مقاعد البدلاء على الأهداف الطائرة.

القوة والقوة والدقة والبراعة – اشعر كيف تملأك كل هذه الصفات!

 

كارتينج

الكارتينج هو الخيار الصحيح للترفيه. يمكنك فقط تحويل عجلة القيادة والضغط على الغاز، ولكن كما هو الحال في أي رياضة أخرى، هناك تفاصيل دقيقة هنا، والتي ستؤدي معرفتها إلى النصر في جميع السباقات.
شهادة هدية للكارتينغ في موسكو هي فئة رئيسية حيث سيخبرك المعلم بكل ما تحتاجه للفوز بأي مسابقة على الخريطة.

 

رحلة بالون

استمتع المسافرون العظماء بالسماء في كثير من الأحيان أكثر منا وطاروا بالبالونات ليس فقط من أجل المتعة. الآن يتم الحفاظ على تقاليد راكبي المنطاد بعناية وتكريسها لهم فقط أولئك الذين تجرأوا على الصعود إلى السلة والقيام برحلة على مهل في الهواء.