Skip to main content

تكلفة السياحة في روسيا

موسكو هي عاصمة روسيا وواحدة من أغلى المدن في العالم. لذلك، عند التخطيط لرحلة إلى موسكو لمدة 5 أيام، يجب عليك حساب نفقاتك مقدما ووعد ميزانية. بصفتك سائحا، سيتعين عليك أن تأخذ في الاعتبار تكلفة الإقامة والطعام والنقل والترفيه والمفاجآت المحتملة

العملة الرىسي هي روبل

ستكون إحدى التكاليف الرئيسية هي دفع تكاليف الإقامة. ستجد في موسكو خيارات مختلفة للفنادق والفنادق وبيوت الشباب التي تناسب أي ميزانية. في المتوسط، يمكن أن يختلف سعر الليلة من 150 إلى ١٠٠٠ دولار اعتمادا على فئة الفندق وموقعه

 

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تؤخذ تكاليف الغذاء في الاعتبار. يوجد في موسكو العديد من المقاهي والمطاعم والمطاعم في الشوارع حيث يمكنك تجربة الأطباق الوطنية أو اختيار خيارات أكثر شيوعا. يبلغ حساب التكلفة المعتادة للطعام في موسكو حوالي ١٧-٣٠٠ دولار في اليوم.

 

من المهم أيضا مراعاة تكاليف النقل. في موسكو، يمكنك السفر بوسائل النقل العام، والتي يمكن الوصول إليها تماما. الأجرة في مترو الأنفاق هي ٥٥ روبل لرحلة واحدة. إذا كنت تخطط لاستخدام سيارة أجرة في كثير من الأحيان، فيجب أيضا تضمين التكلفة في الميزانية

 

 

كم تبلغ تكلفة رحلة لمدة 5 أيام إلى موسكو؟

 

عند التخطيط لرحلة إلى موسكو لمدة 5 أيام، من المهم أن تأخذ في الاعتبار جميع النفقات المحتملة من أجل وضع ميزانية وعدم العثور على نفسك في موقف غير سار أثناء الرحلة. في هذا القسم، سنحلل البنود الرئيسية للإنفاق والميزانية التقريبية للإقامة لمدة خمسة أيام في العاصمة.

 

الإقامة

واحدة من النفقات الرئيسية للرحلة هي الإقامة. يمكن أن تختلف تكلفة الفنادق في موسكو اختلافا كبيرا اعتمادا على مستوى الراحة والموقع. بالنسبة لرحلة تستغرق خمسة أيام، يوصى بالتركيز على متوسط فئة السعر، حيث يتراوح متوسط تكلفة الغرفة من ٦٠ إلى ١٥٠ دولار يوميا. وبالتالي، يمكن أن تكلف الإقامة في الفنادق من ٣٠٠ إلى ٤٥٠ دولار.

 

 

التغذية

يوجد في موسكو العديد من المقاهي والمطاعم ومنافذ الوجبات السريعة حيث يمكنك تناول الطعام اللذيذ والمتنوع. تبلغ التكلفة المقدرة للطعام في المتوسط حوالي 1500-2000 روبل في اليوم. في غضون 5 أيام سيكون حوالي 7500-10000 روبل.

 

النقل

قد يكون التنقل في موسكو مكلفا للغاية، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام سيارة أجرة. تبلغ تكلفة الرحلات بوسائل النقل العام حوالي ١،٤ دولار لكل رحلة. إذا كنت ستتحرك في جميع أنحاء المدينة كثيرا، فإن الأمر يستحق النظر في هذه التكاليف. يمكن أن تكون تكاليف النقل في موسكو في 5 أيام حوالي ١٠٠-١٥٠ دولار

 

 

حساب التكلفة والميزانية

 

قبل البدء في رحلة إلى موسكو، من المفيد إجراء حساب للنفقات للحصول على فكرة عن المبلغ المطلوب من المال. فيما يلي توزيع التكاليف على الفئات الرئيسية:

 

الإقامة: متوسط تكلفة ليلة واحدة في بيت الشباب هو ١٥-٥٠ دولار. في غضون 5 أيام، ستحتاج من ١٨٠ إلى ٤٠٠ دولار.

الوجبات: مع الأخذ في الاعتبار متوسط تكلفة الغداء أو العشاء في المطعم – حوالي ١٤ دولار، من الممكن تقدير تكلفة الطعام لمدة ٥ أيام في حدود ١

٢٠٠-٣٥٠ دولار.

النقل: سيكلف استخدام وسائل النقل العام، مثل مترو الأنفاق والحافلات، حوالي ٥-٨ دولار في اليوم. ستكون هناك حاجة ١٥ الي -١٦ روبل لمدة ٥ أيام.

المعالم السياحية: يمكن أن تكلف تذاكر الدخول إلى المتاحف والمعالم السياحية الأخرى في موسكو من ٥ إلى ١٨ روبل. قبل السفر، يمكنك عمل قائمة بالأماكن ذات الأهمية وحساب التكاليف تقريبا لهذه الفئة.

التكاليف الإضافية: يستحق الحصول على مبلغ معين من المال للنفقات غير المتوقعة، مثل شراء الهدايا التذكارية والبقشيش والمشتريات الصغيرة. يوصى بالتخطيط لما لا يقل عن ٥٠-٦٠ دولار

 

 

 

الإقامة في موسكو

خلال الرحلة إلى موسكو، من المهم الاعتناء بالمكان الذي يجب أن تقيم فيه مقدما. تقدم المدينة مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، من الفنادق والنزل إلى استئجار الشقق والغرف.

 

يمكن أن تختلف تكلفة المعيشة في موسكو اختلافا كبيرا اعتمادا على الخيار المختار ومستوى الراحة. فيما يلي بعض خيارات الإقامة والأسعار التقريبية:

 

الفندق: في موسكو، يمكنك العثور على فنادق لكل ذوق وميزانية، من الفنادق الاقتصادية إلى الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم. يبلغ متوسط سعر الليلة الواحدة في فندق في وسط موسكو حوالي ١٥٠ روبل.

بيت الشباب: تعد بيوت الشباب خيارا رائعا للإقامة الاقتصادية. يمكنك دفع حوالي ٢٠-٥٠ دولار في الليلة في النزل. غالبا ما توفر بيوت الشباب غرفا بها عدة أسرة، مما يسمح لك بتوفير المال عند السفر في مجموعة.

استئجار شقة: إذا كنت تخطط للبقاء في موسكو لفترة طويلة أو تفضل فقط راحة المنزل، فيمكنك التفكير في خيار استئجار شقة أو غرفة. قد يختلف سعر الإيجار اعتمادا على المنطقة والظروف، ولكن عادة ما يبدأ من ٦٠ دولار في اليوم.

 

 

لا تفوتكم فرصة احجزو الان  و حصلو ٢٠٪؜ تخفيضات

# سياحي في روسيا# اماكن سياحي في موسكو

#سواقي عربي غي موسكو