Skip to main content

ما هي اشهر مدن في روسيا

 

ا

لاول: اشهر المدينة  سانت بطرسبرغ

ما رغم  اي شيء الدينة سانت بطرسبورغ بقيت عين روسيا  حتي الان

سانت بطرسبرغ هي أكبر مركز للثقافة العالمية والروسية، وتشتهر بفرقها المعمارية الرائعة وقصورها ومتاحفها. المدينة هي واحدة من أكثر المراكز السياحية جاذبية في العالم. بالإضافة إلى مجموعات أعمال الماضي المقدمة في متاحف سانت بطرسبرغ، تضم المدينة حوالي 50 معرضا فنيا وقاعات عرض للفن المعاصر. يجذب التراث الثقافي للمدينة دائما عددا كبيرا من السياح.

الشهرة العالمية لسانت بطرسبرغ هي هندستها المعمارية الفريدة والآثار والمتاحف والمسارح – متحف الأرميتاج الحكومي، والمتحف الروسي الحكومي، ومسرح مارينسكي، والفيلهارمونية، وجامعة الدولة، بالإضافة إلى قصور وحديقة بيترهوف، بوشكين، بافلوفسك.

 

سانت بطرسبرغ مشهور مع الثقافية و المتاحف و الاماكن السياحة :

ساحة القصر ، قلعة بيتر وبول،

الميرالية، جسر انيشكوف ، بيترهوف، بافلوفسك

الثاني : المدينة موسكو

المدينة موسكو هيا العاصمة روسيا  من أكثر المدن إثارة للاهتمام والغنية في المدن التراثية الثقافية والتاريخية هي، بالطبع، موسكو، عاصمة الاتحاد الروسي وواحدة من أجمل المدن في العالم.

موسكو ليست فقط أغنى مدينة في روسيا، ولكنها أيضا مدينة ذات ثقافة عالية. يوجد في موسكو 78 متحفا و72 مسرحا و142 مجمعا للمعارض و85 مؤسسة للتعليم العالي و78 معهدا للبحوث (بما في ذلك الأكاديمية الروسية الشهيرة للعلوم) وعشرات المكتبات الكبيرة وأكثر من ذلك بكثير.

 

 

الثالث: المدينة  سوتشي

المدينة سوتشي هي في اشهر مدن  في روسيا المدينة سوتشي مشهور مع طبيعة  و بحر  ما يوجد برد وحتى في فصل الشتاء يمكنك الاستمتاع بالنباتات الغريبة وتناول الفواكه الطازجة. ميزة أخرى لهذه المدينة هي المناظر الطبيعية والبنية التحتية. هناك مزيج فريد من البحر والجبال، وتتعايش المرافق الأولمبية الجديدة مع الهندسة المعمارية التاريخية. لا يجذب المنتجع على مدار السنة السياح فحسب، بل يجذب أيضا السكان الجدد كل عام.

يأتي مواطنون من سانت بطرسبرغ وموسكو وروستوف أون دون إلى سوتشي في كثير من الأحيان. خلال هذا العام، بلغت حركة مرور الإنترنت لمشتركي MegaFon في المنتجع أكثر من ٢٩ ألف تيرابايت. هذا يكفي لعرض فيلم “تشيبوراشكا” الذي تم تصويره على ساحل البحر الأسود

لمدة ٦،٩ ألف عام

 

الرابع : المدينة قريم منطقة يالطا

المدينة يالطا هي المدينة جميل و جبلي  لا تفتكم فرصة بزياة هذه المدينة  اهلي وقت لزيارتها هي الصيف

 

تقع يالطا في جنوب شبه جزيرة القرم على ساحل البحر   الأسود. في الوقت نفسه، يتم فصل مفاهيم مدينة يالطا ويالطا الكبرى. آخر واحد يسمى منطقة يالطا. تعتبر يالطا عاصمة منتجعات القرم المعترف بها، فضلا عن الميناء البحري التجاري وميناء الركاب على الساحل الجنوبي لشبه جزيرة القرم. نسخة شائعة من ظهور اسم المدينة هي أنها من أصل تركي. ذكر المؤرخ العربي الإدريسية لأول مرة يالطا في عام ١١٣٥.

 

الخامس: المدينة الطاي

ألتاي هي واحدة من أكثر الأماكن الخلابة في روسيا، حيث يأتي الآلاف من المسافرين كل عام. ولكن لا يعلم الجميع أن كيانين تأسيسيين للاتحاد الروسي متحدان بشكل غير رسمي تحت هذا الاسم. هذه هي جمهورية ألتاي ذات الطبيعة الجبلية الخلابة والثقافة الوطنية الغنية للشعوب التركية وإقليم ألتاي، التي ينشأ على أراضيها أوب – أحد أكبر الأنهار في روسيا. هناك أيضا المنتجع الوحيد لعلم الأورال. نخبرك بما تشتهر به هذه المناطق وما هي الأماكن

التي تستحق الزيارة بالتأكيد في كل منها

لاتفوتكم  فرصة احجزوا الان كل جهات في روسيا

 

 

السادس : المدينة داغستان

داغستان هي جمهورية ذات طبيعة جمال غير عادي، والتي تثير الإعجاب بتناقضها. يتم استبدال الجبال العالية المنيعة في الجنوب بسهول لطيفة قبالة ساحل بحر قزوين. المنحدرات الجبلية المغطاة بالنباتات الكثيفة والصخور العارية والشلالات والبحيرات والأولز المفقودة والآثار المعمارية – هناك شيء لرؤيته هنا لأي شخص يقرر زيارة هذه الجمهورية. اليوم، السياحة في داغستان هي السلامة، وانطباعات جديدة وطبيعة ذات جمال غير عادي